أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

لقيت 10 نساء على الأقل مصرعهن اليوم الثلاثاء إثر سقوط حافلة ركاب كانت تقلّهن في نهر النيل من على متن إحدى العبّارات قبالة قرية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر التابعة لمحافظة الجيزة غرب القاهرة.

Published On 21/5/2024

برّأت محكمة يونانية اليوم الثلاثاء 9 مصريين متهمين بالتسبب في واحد من أخطر حوادث غرق المهاجرين في البحر الأبيض المتوسط، وذلك في اليوم الأول من محاكمتهم.

Published On 21/5/2024
مدة الفيديو 02 minutes 50 seconds

تجدد القصف الإسرائيلي المكثف على شمال قطاع غزة حيث أظهرت مشاهد، متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، حجم معاناة ووجع الأهالي بالمنطقة، وهذا ما أثار غضب النشطاء.

Published On 21/5/2024
Smoke rises following an Israeli strike, amid the ongoing conflict between Israel and the Palestinian Islamist group Hamas, in Jabalia refugee camp in the northern Gaza Strip, May 18, 2024. REUTERS/Rami Zohod BEST QUALITY AVAILABLE. TPX IMAGES OF THE DAY

أعربت الصين عن أملها أن تكون المحكمة الجنائية الدولية “موضوعية”، في حين قالت روسيا إن من الغريب للغاية أن تبدو الولايات المتحدة مستعدة لفرض عقوبات على المحكمة.

Published On 21/5/2024
مدة الفيديو 04 minutes 15 seconds

قال المتحدث باسم الخارجية القطرية إن قطر تدعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته لمواجهة كل جريمة من الجرائم في غزة على حدة، مضيفا أنهم لا يستبقون ما ستقرره المحكمة الجنائية بشأن طلبات مدعيها العام.

Published On 21/5/2024
ماجد الأنصاري