أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

قال المتحدث باسم الخارجية القطرية إن قطر تدعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته لمواجهة كل جريمة من الجرائم في غزة على حدة، مضيفا أنهم لا يستبقون ما ستقرره المحكمة الجنائية بشأن طلبات مدعيها العام.

Published On 21/5/2024
ماجد الأنصاري

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص بشكل مباشر تجاه فريق الجزيرة وصحفيين آخرين خلال وجودهم في محيط مستشفى خليل سليمان الحكومي بمخيم جنين في الضفة الغربية، مما أدى إلى إصابة أحد الصحفيين.

Published On 21/5/2024
مدة الفيديو 03 minutes 30 seconds

شهدت محاكمة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في نيويورك، على خلفية شرائه صمت ممثلة إباحية، يوما مشحونا أمس الاثنين، حيث أخلى القاضي قاعة المحكمة من الصحفيين، وأعضاء هيئة المحلفين الـ12، وقام بتوبيخ شاهد.

Published On 21/5/2024

جانب من قصص بطولة النساء الفلسطينيات الحاملات للسلاح، إما بوجه مكشوف أو ملثم بكوفية، التي أثبتت أن أيادي النساء الفلسطينيات حملت البندقية، مثلما حملت الزعتر وأشلاء أبنائهن.

Published On 21/5/2024
نساء الكفاح الفلسطيني.. أيادٍ ناعمة حملت القنابل والبنادق في وجه المحتل https://doc.aljazeera.net/

بدأت مراسم تشييع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي اليوم الثلاثاء، وذلك في مدينة تبريز مركز محافظة أذربيجان الشرقية في شمال غرب إيران، حيث لقي حتفه في حادث تحطم طائرة مروحية الأحد في منطقة جبلية وعرة.

Published On 21/5/2024

سقط عشرات الشهداء والجرحى في غارات للاحتلال الإسرائيلي على جباليا وبيت لاهيا شمال قطاع غزة وعلى رفح جنوبيه، وذلك وسط اشتباكات عنيفة بين المقاومة والاحتلال في مخيم جباليا.

Published On 21/5/2024
مدة الفيديو 00 minutes 42 seconds