أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

أكد الطبيب الجراح الأميركي آدم حموي، المتطوع بمستشفى غزة الأوروبي في خان يونس جنوب غزة، أن الفريق الطبي يبذل قصارى جهده للتعامل مع حالات الإصابة المعقدة، خاصة بين الأطفال، في ظل الإغلاق التام للمعابر.

Published On 18/5/2024

قال مسؤول، اليوم السبت، إن ما لا يقل عن 50 شخصا لقوا حتفهم جراء موجة جديدة من الأمطار الغزيرة والسيول وسط أفغانستان، وتدمير 6 آلاف منزل بشكل كلي وجزئي، وغمرت المياه هناك أكثر من ألفي متجر.

Published On 18/5/2024

أصيبت ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل مدينة المخا اليمنية المطلة على مضيق باب المندب، وفق ما أفادت شركة “أمبري” للأمن البحري السبت، وفي وقت سابق أعلنت هيئة بريطانية تعرض سفينة لأضرار في البحر الأحمر.

Published On 18/5/2024
صورة أرشيفية لأحد السفن المستهدفة الحوثي: استهداف سفينة متجهة إلى إسرائيل بطائرة مسيرة

أفادت الأناضول بأن عشرات الشاحنات المحملة بالمساعدات الإنسانية وصلت، مساء أمس الجمعة، إلى مخازن تابعة للأمم المتحدة بمدينة دير البلح، بعد تفريغ حمولة أول سفينة مساعدات من الرصيف العائم على شواطئ غزة.

Published On 18/5/2024
U.S. Army Soldiers assigned to the 7th Transportation Brigade (Expeditionary) and U.S. Navy sailors attached to the MV Roy P. Benavidez assemble the Roll-On, Roll-Off Distribution Facility (RRDF), or floating pier, to assist in the delivery of humanitarian aid to the people of Gaza, in the Mediterranean Sea April 26, 2024. U.S. Army Central/Handout via REUTERS. THIS IMAGE HAS BEEN SUPPLIED BY A THIRD PARTY

حتى برتقال يافا لم يسلم من السرقة بعد الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين، فقد روّج له الاحتلال باعتباره منتجا إسرائيليا. نأخذكم في جولة بين الوثائق التاريخية التي تُفصل لنا الحقائق حول برتقال يافا.

Published On 18/5/2024
برتقال يافا.. فاكهة استولى عليها الاحتلال تُلخص تاريخ فلسطين من الجزيرة الوثائقية

قالت كتائب القسام اليوم السبت إنها أجهزت على 15 جنديا إسرائيليا بعد اقتحام مجموعة من مقاتليها منزلا تحصن فيه عدد كبير من الجنود شرق مدينة رفح، إلى جانب استهدافها دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا هناك.

Published On 18/5/2024
لحظة استهداف القسام لدبابات إسرائيلية المصدر: الاعلام العسكري

أفادت مراسلة الجزيرة ببدء إضراب شامل بجنين حدادا على روح القيادي إسلام خمايسي، الذي اغتالته إسرائيل بقصف طائرة حربية الليلة الماضية، في حين تتواصل اقتحامات الاحتلال مناطق بالضفة، بينها نابلس وقلقيلية.

Published On 18/5/2024