أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

بعدما تعود رواد منصات التواصل على توقعاته وتغريداته التي تخص النشاط الزلزالي في العالم، الباحث الهولندي فرانك هوغربيتس يغرد هذه المرة عن أهرامات الجيزة المصرية، ليتفاعل الشارع المصري مع كلامه.

Published On 17/5/2024
فرانك الهولندي يسارا وأهرامات الجيزة يمينا

قال مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة، إنه يشعر “بالفزع” من تصاعد العنف قرب مدينة الفاشر السودانية، في الوقت الذي حذرت فيه المنظمة الأممية من عدم تلقيها سوى 12% من التمويل المطلوب.

Published On 17/5/2024

بثت سرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- مشاهد من قصف مقاتليها بقذائف الهاون قوات الاحتلال الإسرائيلي وآلياته المتوغلة شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

مدة الفيديو 01 minutes 15 seconds

دافعت إسرائيل عن هجومها في رفح أمام محكمة العدل الدولية اليوم الجمعة قائلة إنها تتصرف دفاعا عن النفس ضد مقاتلي حماس وطلبت من القضاة رفض طلب من جنوب أفريقيا بإصدار أمر بانسحابها من قطاع غزة.

Published On 17/5/2024

في الوقت الذي تتركز فيه أنظار العالم على رفح جنوب قطاع غزة، يتشكّل واقع جديد في الشمال، يعكس انتعاشا عسكريا للمقاومة الفلسطينية، وانهيارا للأهداف العسكرية لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

Published On 17/5/2024
مدة الفيديو 06 minutes 53 seconds

ألقت الشرطة السويدية -اليوم الجمعة- القبض على عدد من الأشخاص وطوقت منطقة واسعة في ستوكهولم بعد سماع دورية صوتا يشبه إطلاق النار، وأشارت إلى وجود سفارة إسرائيل في المنطقة المحاطة بالشرطة.

Published On 17/5/2024
Swedish police shoot man at Malmo central station