أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

كشف الإعلام الإسرائيلي عن زيارة وفد أمني إسرائيلي يضم كبار مسؤولي الشاباك مصر اليوم الأربعاء لإجراء محادثات مع كبار المسؤولين المصريين على خلفية الأزمة بين البلدين بشأن اجتياح جيش الاحتلال مدينة رفح.

Published On 15/5/2024

عرضت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مشاهد جديدة من استهداف مقاتليها جنود الاحتلال الإسرائيلي وآلياته في محاور القتال شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

Published On 15/5/2024
مدة الفيديو 02 minutes 27 seconds

فرضت الخزانة الأميركية عقوبات على قائدين كبيرين في قوات الدعم السريع بالسودان عقب هجمات في الفاشر شمال دارفور التي ما زالت مستمرة، فيما صد الجيش السوداني هجومًا على “الأعوج” بالنيل الأبيض.

Published On 15/5/2024

أفادت مصادر إسرائيلية بمقتل وجرح 20 جنديا اليوم الأربعاء في تفجير مبنى مفخخ في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، في حين ارتكب الاحتلال المزيد من المجازر بحق المدنيين الفلسطينيين.

Published On 15/5/2024
مدة الفيديو 02 minutes 49 seconds

تفاعل جمهور المنصات على نطاق واسع مع مشاهد العمليات التي نفذتها كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، ومخيم جباليا شمالا.

مدة الفيديو 05 minutes 19 seconds

عرضت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مشاهد من استهداف مقاتليها قوات خاصة إسرائيلية أثناء دخولها أحد المنازل بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة، فضلا عن إسقاط قذيفة من مسيّرة.

Published On 15/5/2024
لحظة تفجير العبوة واشتعال النيران كتائب القسام
مدة الفيديو 01 minutes 33 seconds

قالت صحيفة تلغراف البريطانية إن تقديرات قادة جهاز الاتصالات الحكومي -أحد أجهزة الاستخبارات الرئيسية في المملكة المتحدة- تشير إلى أن جواسيس من الصين وروسيا سيحاولون استهداف المرشحين خلال الانتخابات.

Published On 15/5/2024