توغو

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

مرض عضال أم تجارة كاسدة؟ وظيفة متعثرة أم عريس لم يظهر بعد؟ اختبار جامعة، تأشيرة نحو أوروبا، مباراة كرة قدم. كل الأمراض والمشاكل والأحلام، دواؤها وحلها وتحقيقها في لومي، عاصمة توغو، وعاصمة الشعوذة أيضا.

Published On 22/2/2018
جماجم ثيران وحرباءات مجففة وأخرى منقوعة

قالت إسرائيل الاثنين إن القمة الإسرائيلية الأفريقية التي كان مزمعا عقدها الشهر المقبل، تأجلت بطلب من توغو البلد المستضيف. في المقابل ذكرت الخارجية الفلسطينية أن التأجيل كان بسبب ضغوط فلسطينية.

Published On 11/9/2017
Israeli Prime Minister Benjamin Netanyahu (R) speaks during a joint statement with Togo's President Faure Gnassingbe in Jerusalem August 10, 2016. REUTERS/Ronen Zvulun

نجح المنتخب المغربي في العبور إلى الدور ربع النهائي من كأس أمم أفريقيا، عقب فوزه الثلاثاء على حامل اللقب ساحل العاج بهدف وحيد، ورافق المغرب منتخب الكونغو الديمقراطية الذي هزم توغو، وتصدر المجموعة الثالثة.

Published On 25/1/2017
Aziz Bouhaddouz (R) of Morocco in action against Simon Deli (L) of Ivory Coast during the 2017 Africa Cup of Nations group C soccer match between Morocco and Ivory Coast in Oyem, Gabon, 24 January 2017.

يدخل المنتخب المغربي مباراته الثانية في كأس أمم أفريقيا (كان 2017) أمام التوغو اليوم الجمعة وعينه على تجاوز تعثر الجولة الأولى وتحقيق أول انتصار في البطولة، فيما يسعى منتخب ساحل العاج لتصحيح مساره باتجاه الحفاظ على لقبه بالبحث عن الفوز حين يلاقي الكونغو الديمقراطية ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للبطولة الجارية في الغابون.

Published On 20/1/2017
Morocco's players pose for a group photo before the 2018 FIFA World Cup Russia qualifier soccer game between Morocco and the Ivory Coast at the Marrakesh Stadium in Marrakech, Morocco, 12 November 2016.

استهل منتخب ساحل العاج حملة الدفاع عن لقبه بكأس أمم أفريقيا لكرة القدم بالتعادل السلبي مع توغو في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة التي تستضيفها الغابون.

Published On 16/1/2017
تعادل سلبي لساحل العاج أمام توغو

تحدث الدبلوماسي الإسرائيلي السابق بوعاز بيسموت في مقال بصحيفة “إسرائيل اليوم” عن سياسة إسرائيلية جديدة تجاه القارة الأفريقية، عقب الجولة الواسعة التي قام بها رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو مؤخرا.

Published On 23/7/2016
صورة رئيس الوزراء نتنياهو في مستهل القمة التي عقدها أمس في عنتيبي مع سبعة زعماء أفارقة