فيدرر يتخذ قرارا بشأن مستقبله

Mar 24, 2018; Key Biscayne, FL, USA; Roger Federer of Switzerland waves to the crowd while leaving the court after his match against Thanasi Kokkinakis of Australia (not pictured) on day five of the Miami Open at Tennis Center at Crandon Park. Kokkinakis won 3-6, 6-3, 7-6(4). Mandatory Credit: Geoff Burke-USA TODAY Sports
فيدرر خسر أمام الأسترالي كوكيناكيس المصنف 175 بالدور الثاني لبطولة ميامي (رويترز)

قرر السويسري روجيه فيدرر عدم المشاركة في موسم بطولات التنس على الأراضي الرملية في أوروبا هذا الموسم ويتضمن ذلك بطولة فرنسا المفتوحة.

وقال فيدرر -عقب الخسارة أمام الأسترالي ثاناسي كوكيناكيس المصنف 175 عالميا في الدور الثاني لبطولة ميامي المفتوحة أمس السبت- لقد "قررت عدم المشاركة".

وهذا يعني أن المايسترو السويسري (36 عاما) سيكرر ما فعله العام الماضي عندما حصل على شهرين من الراحة بعد بطولة ميامي، وعاد للمنافسات في بطولة ويمبلدون.

والخسارة أمام كوكيناكيس هي الثانية لفيدرر المخضرم في ستة أيام بعدما تعثر أمام خوان مارتن ديل بوترو في نهائي بطولة إنديان ويلز.

وقالت رابطة لاعبي التنس المحترفين بموقعها على الإنترنت إن كوكيناكيس صاحب أقل تصنيف يفوز على المصنف الأول عالميا منذ تفوق فرانسيسكو كلافيت المصنف 178 على ليتون هيويت في ميامي 2003.

 

 

المصدر : وكالات