سبّ دينه ووالده.. لهذا خرج نور محمدوف عن طوره

LAS VEGAS, NV - OCTOBER 06: Referee Herb Dean separates Khabib Nurmagomedov of Russia from Conor McGregor of Ireland after McGregor tapped out in their UFC lightweight championship bout during the UFC 229 event inside T-Mobile Arena on October 6, 2018 in Las Vegas, Nevada. Harry How/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==

كشف المقاتل الداغستاني الروسي حبيب نور محمدوف أسباب قفزه فوق سياج الحلبة ومهاجمته أحد أعضاء فريق خصمه في النزال الإيرلندي كونور ماكغريغو، بعدما ألحق به هزيمة كاسحة وتوج بلقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو.أف.سي).



وقبل شرح ما حصل، اعتذر المقاتل الروسي من جمعية الرياضيين ولاس فيغاس عن تصرفاته، مشيرا إلى أنه إنسان.

وقال إنه "شتم ديني ووالدي وبلادي.. لماذا يتحدث الناس فقط عن قفزي فوق السياج؟ والدي علمني احترام الأشخاص.. كونور كان قريبا من قتل شخصين في الباص".

ويشير نور محمدوف عن حادثة حصلت في فترة سابقة من العام بمدينة بروكلين في نيويورك حين تهجم ماكغريغور على إحدى الحافلات التي كانت تقل المقاتل الداغستاني مع مقاتلين آخرين، ورمى على إحدى نوافذها عربة حديدية كادت تقتل مقاتليْن من المتواجدين في الحافلة.

وبعد الأحداث الصادمة التي أعقبت النزال ورفض رئيس المنظمة تتويج نور محمدوف بحزام اللقب، وعدم استطاعته الحديث في المؤتمر الصحفي المحدد بعد النزال، لاذ المقاتل الإيرلندي ماكغريغور بحسابه على تويتر ليغرد "ضربة جيدة.. أتطلع قدما إلى نزال الإعادة".



ثم نشر صورة له على حسابه الرسمي في "إنستغرام" مرفقة بعبارة "سأعود".

View this post on Instagram

I’ll be back.

A post shared by Conor McGregor Official (@thenotoriousmma) on



ولم يكشف ماكغريغور عن مستقبله في هذه الرياضة، بعدما خسر في أول عودة له إلى النزالات بعد غياب لعامين، عندما هزمه بطل العالم للوزن الخفيف في الملاكمة فلويد مايوزر في لاس فيغاس.

ويعتبر نور محمدوف أول روسي يفوز بحزام بطل المنظمة، وحافظ على سجله خاليا من الهزائم حيث بات في رصيده 27 نزالا حتى الآن، بينما مُني منافسه بأربع هزائم مقابل 21 انتصارا في 25 نزالا.

ولم يحصل نور محمدوف بعدُ على حزام لقبه وكذا نحو مليوني يورو لقاء اشتراكه في هذا النزال.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي