سان جيرمان يتعاقد مع غريغور كريكوفياك

ضم كريكوفياك جاء بعد خمسة أيام من تعيين مدربه في إشبيلية إيمري أوناي خلفا للوران بلان (رويترز)
ضم كريكوفياك جاء بعد خمسة أيام من تعيين مدربه في إشبيلية إيمري أوناي خلفا للوران بلان (رويترز)

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم الأحد أنه تعاقد مع لاعب الوسط البولندي الدولي غريغور كريكوفياك لاعب إشبيلية الإسباني وارتبط معه بعقد لمدة خمسة أعوام.

ويأتي ضم كريكوفياك (26 عاما) بعد خمسة أيام من تعيين مدربه في إشبيلية إيمري أوناي خلفا للوران بلان المقال من منصبه.

ولم يكشف باريس سان جيرمان عن أي تفاصيل مالية تتعلق بالصفقة، لكن وسائل إعلام بولندية وإسبانية قدرت قيمتها بنحو 25 مليون يورو (27.9 مليون دولار).

وبدأ كريكوفياك مسيرته في أكاديمية الناشئين التابعة لنادي بوردو الفرنسي ولعب لأندية رانس ونانت في فرنسا قبل الانضمام لإشبيلية في 2014 والفوز معه بلقب الدوري الأوروبي مرتين متتاليتين.

وبهذا أصبح كريكوفياك ثاني صفقة انتقال كبرى يبرمها بطل فرنسا تحت قيادة إيمري بعد لاعب الوسط حاتم بن عرفة.

وأعرب رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي عن "رضاه التام" عن هذه الصفقة، وقال "لقد أظهر أداء حسنا خلال الموسمين الأخيرين مع إشبيلية خصوصا على الساحة الأوروبية، وكان أحد أفضل اللاعبين في كأس أوروبا".

وأضاف الخليفي "يجسد غريغور معاني القوة والتفاني الغالية على قلوب أنصارنا ومدربنا الجديد والذي معه يريد أن يستمر في العمل".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم الأربعة الماضية تعاقده مع جناح نادي نيس حاتم بن عرفة حتى عام 2018 الجمعة على موقعه الرسمي.

1/7/2016

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم -اليوم الثلاثاء- أنه تعاقد مع أوناي إيمري لتولي تدريب الفريق لمدة عامين، مع وجود خيار بتمديد العقد عاما إضافيا.

28/6/2016

أقال نادي باريس سان جيرمان -بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم- مدربه لوران بلان من منصبه، بعد أن أمضى ثلاثة مواسم على رأس الجهاز الفني لنادي العاصمة الفرنسية.

27/6/2016
المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة