أرسنال ينافس تشلسي على ضم هيغواين

Napoli's Gonzalo Higuain jubilates after scoring the goal during the Italian Serie A soccer match Udinese Calcio vs SSC Napoli at Friuli stadium in Udine, Italy, 03 April 2016.
أرسين فينغر مستعد لدفع ستين مليون يورو من أجل الحصول على خدمات هيغواين (الأوروبية)

دخل أرسنال الإنجليزي في منافسة مع جاره اللدود تشلسي من أجل الحصول على خدمات الهداف غونزالو هيغواين مهاجم نابولي الإيطالي، في صفقة تتضمن تخليه عن الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو.

وذكر موقع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر مستعد لدفع ستين مليون يورو من أجل الحصول على هداف الدوري الإيطالي للموسم الماضي، إضافة إلى التخلي عن جيرو لنابولي عوضا عن دفع البند الجزائي الذي وضعه الفريق الإيطالي وقدره 94 مليونا.

وتألق هيغواين مع نابولي الموسم الماضي حيث سجل 36 هدفا لينال لقب هداف الدوري الإيطالي، ويقود فريقه لوصافة المسابقة.

وتحدثت وسائل الإعلام الإيطالية عن برودة في العلاقة بين رئيس نابولي أوريليو دي لورنتيس وبين هيغواين بعدما رفض الأخير تمديد عقده مع النادي الجنوبي، ما قد يفتح الباب أمام إمكانية رحيله عن ملعب "سان باولو" رغم أهميته بالنسبة للفريق.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن تشلسي قد يتخلى عن مهاجمه الإسباني دييغو كوستا لفريقه السابق أتلتيكو مدريد من أجل تمويل قسم من صفقة التعاقد مع هيغواين.

وسبق لأتلتيكو أن عرض في يناير/كانون الثاني الماضي على تشلسي 32 مليون جنيه إسترليني (حوالي 38 مليون يورو) من أجل التخلي عن كوستا وفق صحيفة "ذي صن" البريطانية، لكن مالك النادي اللندني الروسي رومان إبراموفيتش لم يكن راغبا بخسارة مهاجم منتصف الموسم رغم أنه لم يكن يقدم المستوى المطلوب.

المصدر : وكالات