هازارد يوضح ما ينقصه في ريال مدريد ويشكك بظهوره بمونديال قطر ويقول: الوضع حساس

UEFA Nations League - Group D - Wales v Belgium
هازارد يريد المشاركة أكثر مع ريال مدريد لتثبيت مكانه مع بلجيكا في كأس العالم (رويترز)

قال إيدن هازارد مهاجم منتخب بلجيكا لكرة القدم إنه بدأ في استعادة مستواه مرة أخرى بعد مشاركته لمدة 65 دقيقة في الفوز 2-1 على ويلز في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم الليلة الماضية، لكنه اعترف أنه بحاجة إلى المزيد من المشاركة في المباريات مع فريقه ريال مدريد قبل كأس العالم 2022 في قطر.

ولا يشارك هازارد بانتظام مع ريال مدريد هذا الموسم بعد بدء مباراة واحدة فقط، وهو ما وصفه "بالوضع الحساس"، وباعترافه فقد تحدث بشك حول إمكانية مشاركته في نهائيات قطر.

وأظهر لمحات من جودته في الشوط الأول ضد المنتخب الويلزي وكان سعيدا بمساهمته قبل استبداله بعد مرور ساعة.

وقال هازارد لمحطة "آر تي إل" (RTL) "كنت سعيدا لبدء مباراة أخرى. لقد رأيت ذلك، على ما أعتقد. أنا سعيد عندما ألعب، وكان من الجيد اللعب أمام الجماهير هنا (في بروكسل) مرة أخرى. كان الشوط الأول جيدا للغاية".

وأضاف "أعرف ما يمكنني القيام به. الآن أريد أن أستعيد لياقتي لكأس العالم. سنرى ما سيقرره المدرب (روبرتو مارتينيز)، لكنني أكون سعيدا عندما ألعب".

وتابع هازارد "عندما ألعب أبذل قصارى جهدي. إنه وضع حساس في ريال مدريد. أشعر بالرغبة في اللعب أكثر، لكن لا يمكنني فعل المزيد. لقد قلت دائما أن إيدن هازارد القديم سيعود عندما يلعب. أنا بحاجة فقط لاستعادة إيقاعي".

لا يزال بإمكان بلجيكا التأهل لقبل نهائي دوري الأمم، لكن يتعين عليها الفوز على هولندا بفارق 3 أهداف في أمستردام يوم الأحد المقبل لتتصدر مجموعتها.

وأضاف هازارد "سنحاول أن نلعب مباراة جيدة هناك ونجهز أنفسنا لكأس العالم".

المصدر : رويترز