كرة البريميرليغ الجديدة تثير الجدل والخلاف بين الجماهير

Premier League - Newcastle United v Chelsea Soccer Football - Premier League - Newcastle United v Chelsea - St James' Park, Newcastle, Britain - November 21, 2020 General view of Nike Flight balls inside the stadium before the match Pool via REUTERS/Alex Pantling EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.
كرة البريميرليغ إحدى العلامات المميزة للبطولة ذات الشعبية الكبيرة (رويترز)

كشف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن الكرة الجديدة التي سيلعب بها في الموسم المقبل 2021-2022، حيث أثار تصميمها جدلا واسعا واختلافا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الحساب الرسمي للبريميرليغ على موقع تويتر كرة الدوري الإنجليزي للموسم المقبل، موضحا أنها ستكون بتقنية "flight" المستخدمة في الموسم الماضي.

وتباينت آراء جماهير وعشاق البريميرليغ بشأن التصميم الجديد، بين معجب بالكرة الجديدة ومبهور بشكلها، وساخر من تصميمها وألوانها الجديدة.

وعلّق مراسل قنوات "بي إن سبورتس" (beIN SPORTS) في بريطانيا، إبراهيم خضرة، على الكرة الجديدة قائلا، في تغريدة نشرها على تويتر، بسخرية "هذه كرة الموسم القادم من البريميرليغ بعنوان (شخبط شخابيط)".

وقال أحد المغردين إن "تصميم الكرة هذا هراء"، في حين علق آخر ساخرا من تصميمها "عندما لا تنظم الطبقات في (فوتوشوب) بالشكل الصحيح".

وفي رأي مخالف، أبدى مغردون إعجابهم بالتصميم الجديد للكرة، ووصفوه بأنه "رائع ورهيب".