شاهد.. ريال مدريد يرتقي لصدارة الدوري الإسباني مؤقتا

Cadiz CF v Real Madrid - La Liga Santander CADIZ, SPAIN - APRIL 21: Karim Benzema of Real Madrid scores their side's third goal past Simone Aresti of Cagliari Calcio during the La Liga Santander match between Cadiz CF and Real Madrid at Estadio Ramon de Carranza on April 21, 2021 in Cadiz, Spain. Sporting stadiums around Spain remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Fran Santiago/Getty Images)
بنزيمة سجل ثنائية ومنح فوزا ثمينا لريال مدريد في سباق صدارة الليغا (غيتي)

ارتقى ريال مدريد لصدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا، بعد فوزه الكبير والمستحق 3-صفر على مضيفه قادش الأربعاء في المرحلة 31 للمسابقة.

جاءت أهداف الريال الثلاثة في غضون 10 دقائق، حيث افتتح كريم بنزيمة التسجيل في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف ألفارو أودريوزولا الهدف الثاني في الدقيقة 33.

وعاد بنزيمة لهز الشباك من جديد، بعدما أضاف الهدف الثالث للريال وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 40، ليقود الفريق الملكي لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بتعادله من دون أهداف مع مضيفه خيتافي.

وارتفع رصيد الريال إلى 70 نقطة في القمة، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على أقرب ملاحقيه جاره اللدود أتلتيكو مدريد، المتساوي معه في الرصيد نفسه، والذي يواجه ضيفه هويسكا الخميس في المرحلة ذاتها. في المقابل، تجمد رصيد قادش عند 36 نقطة في المركز 13.

المصدر : وكالات