مزاد يستثمر غضب رونالدو لعلاج رضيع مصاب بمرض نادر

Serbia v Portugal - FIFA World Cup 2022 Qatar Qualifier
شارة القيادة التي رماها رونالدو قد تكون سببا في علاج رضيع صربي (غيتي)

استغل أحد العمال في الملعب ثورة غضب رونالدو خلال مباراة البرتغال وصربيا، وتسليط الأضواء على تصرف النجم البرتغالي، وحصل على شارة القيادة التي رماها رونالدو بهدف عرضها في مزاد من أجل عمل خيري.

ورمى رونالدو شارة القيادة وخرج غاضبا من الملعب بعد رفض احتساب هدف له في اللحظات الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 قبل أيام، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وحصل أحد العمال في الملعب على الشارة وعرضها بمساعدة قناة تلفزيونية رياضية محلية وجمعية خيرية للبيع في المزاد عبر شبكة الإنترنت من أجل المساهمة في علاج الرضيع الصربي غافريلو جورجيفييتش، الذي يعاني من ضمور على مستوى العمود الفقري.

ونقلت صحيفة لوباريزيان (Le Parisien) الفرنسية عن العامل -الذي فضل عدم الكشف عن هويته- قوله "لقد ألقى (رونالدو) شارة القيادة على بعد 3 أمتار مني، ولم يحاول أحد استعادتها بعد المباراة، وخطرت لي على الفور فكرة أنها قد تكون فرصة جيدة" بالنسبة إلى غافريلو الصغير.

ويسعى القائمون على المزاد لاستغلال الانتشار الواسع للقطات غضب رونالدو من أجل جمع أكبر قدر من الأموال للمساهمة في علاج الرضيع الذي سيكلف أكثر من 2 مليون يورو.

وتأمل القناة الرياضية الوصول إلى رونالدو لتعرض عليه المشاركة في علاج الرضيع.

ويحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة الأولى بـ7 نقاط من 3 مباريات بالتساوي مع صربيا، في حين تحتل لوكسمبورغ المركز الثالث بـ3 نقاط.

المصدر : لوباريزيان

حول هذه القصة

Serbia v Portugal - FIFA World Cup 2022 Qatar Qualifier

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن هدف رونالدو الذي ألغاه الحكم وتسبب في غضب النجم البرتغالي أمام صربيا كان يمكن احتسابه إذا وافق اتحادا البلدين على استخدام تقنية مراقبة خط المرمى “عين الصقر”.

Published On 29/3/2021
ميسي و كريستيانو رونالدو المصدر: غيتي

تعقد عادة مقارنات بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي في الجوائز الفردية والأهداف والمهارات الفنية، ولكن صحيفة “صن” البريطانية عقدت مقارنة بينهما، ولكن خارج الملاعب.

Published On 22/3/2021
Manchester United's Ronaldo gestures towards the Reading fans after scoring during their English Premier League soccer match in Reading

ثقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس بنفسه وبجودته الكروية وبطموحه وإصراره كانت كبيرة، وتوقعاته لمسيرته الكروية كانت صائبة ورغبته بالوصول لهذا المكان المرموق في كرة القدم، كانت صادقة.

Published On 24/3/2021
Serbia v Portugal - FIFA World Cup 2022 Qatar Qualifier

حفلت مباراة صربيا مع ضيفتها البرتغال والتي انتهت بالتعادل 2-2 في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، بإثارة كبيرة وخاصة بالشوط الثاني الذي شهد إلغاء الحكم هدفا لرونالدو رغم احتساب مساعده له في البداية.

Published On 27/3/2021
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة