منتخب ألمانيا يوفر مدرسا خاصا للاعبه المقبل على امتحانات الثانوية

FC Augsburg v Bayer 04 Leverkusen - Bundesliga AUGSBURG, GERMANY - FEBRUARY 21: Florian Wirtz of Bayer 04 Leverkusen is challenged by (L - R) Ruben Vargas and Rani Khedira of FC Augsburg during the Bundesliga match between FC Augsburg and Bayer 04 Leverkusen at WWK-Arena on February 21, 2021 in Augsburg, Germany. Sporting stadiums around Germany remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Sebastian Widmann/Getty Images)
فيرتز (وسط) في مباراة سابقة مع فريقه باير ليفركوزن (غيتي)

يحظى التعليم بأهمية كبيرة لدى لاعبي كرة القدم الصغار أمثال الألماني فلوريان فيرتز، الذي سيكمل حصصه الدراسية أثناء مشاركته في تمثيل منتخب بلاده.

ويسجل فيرتز (17 عاما) نجم باير ليفركوزن مشاركته الأولى مع المنتخب الألماني الأول في مواجهة آيسلندا الخميس المقبل في مستهل مشوار التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال مدير اتحاد الكرة الألماني أوليفر بيرهوف "سنصطحب معنا مدرسا للمرة الأولى، لأن فلوريان ما زال يؤدي امتحانات المدرسة الثانوية".

يذكر أن اصطحاب المنتخبات الوطنية على مستوى الشباب المدرسين ليس أمرا غريبا على اتحاد الكرة الألماني، لكن لم يسبق أن حدث هذا مع المنتخب الأول.

ويخوض فيرتز مشاركته الأولى مع المنتخب الأول، وكذلك الحال لجمال موسيالا (18 عاما) النجم الصاعد لبايرن ميونخ.

وأوضح بيرهوف أنا "سعيد بكونهما جزءا من الفريق، لقد أظهر كل منهما القدرات التي تؤهله لذلك، كما أظهرا موهبة فنية كبيرة".

المصدر : وكالات