ظهرت عليهم الأعراض في يناير.. هل أصيب لاعبو إنتر ميلان بكورونا وشفوا منه؟

MILAN, ITALY - AUGUST 26: Romelu Lukaku of FC Internazionale smiles during the Serie A match between FC Internazionale and US Lecce at Stadio Giuseppe Meazza on August 26, 2019 in Milan, Italy. (Photo by Emilio Andreoli/Getty Images)

كشف البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان حادثة غريبة وصادمة، أن 23 لاعبا في الفريق من أصل 25 كانوا مرضى ويعانون من سعال وحمى في يناير/كانون الثاني الماضي، لكنهم لم يخضعوا لاختبار فيروس كورونا.

وأضاف في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، أن زميله المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار كاد أن يغمى عليه ولم يستطع إكمال المباراة، واستبدل بعد لعبه 25 دقيقة فقط في مواجهة كالياري يوم 26 يناير/كانون الثاني الماضي.

واللافت أن الإعلان الرسمي عن فيروس كورونا في إيطاليا التي تعد من أكثر الدول تضررا في العالم من هذا الوباء بوصول عدد الوفيات إلى أكثر من 23.6 ألفا والإصابات إلى أزيد من 179 ألفا، كان يوم 21 فبراير/شباط الماضي.

وأضاف لوكاكو أن "الجميع تقريبا كانوا مرضى ويسعلون ولديهم حمى، وعندما كنت أقوم بالتدريبات الإحمائية شعرت بأن الجو حار أكثر من المعتاد، علما بأنني لم أصب بحمى منذ سنوات".

وختم "بعد انتهاء المباراة كنت مرتبطا بعشاء عمل، لكنني اعتذرت من الضيوف وذهبت مباشرة إلى منزلي ونمت.. في تلك اللحظة لم نجر فحوصات فيروس كورونا، ولهذا لم نعلم إن كنا مصابين به". 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي