كيف تخلى عنه البرسا.. فيديو "ميسي الياباني" يمتع في كوبا أميركا

RIFU, JAPAN - JUNE 09: Takefusa Kubo (C) of Japan in action against Jonathan Jimenez (L) and Darwin Ceren of El Salvador during the international friendly match between Japan and El Salvador at Hitomebore Stadium Miyagi on June 09, 2019 in Rifu, Miyagi, Japan. (Photo by Toru Hanai/Getty Images)

يبدو أن برشلونة سيندم على تركه للموهبة اليابانية تاكيفوسا كوبو (18 عاما) والذي يعد أحد أبرز المواهب الصاعدة في عالم المستديرة الساحرة خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه مع منتخب بلاده في كوبا أميركا.

وانتقل كوبو -الذي انضم إلى أكاديمية لاماسيا الشهيرة الخاصة بالبرسا في سن التاسعة- من نادي طوكيو إلى ريال مدريد مقابل مليوني يورو في عقد يمتد لخمسة مواسم بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وسيلعب "ميسي الياباني" مع فريق "كاستيا" الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، ولكن المستوى الذي قدمه في البطولة القارية دفع جماهير الملكي أن يطلبوا من إدارة النادي ترفيعه للفريق الأول بأسرع وقت ممكن.

ونشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر كوبو في البطولة القارية وهو يقدم مستوى عاليا وقدرة فائقة على المراوغة والامتاع وصناعة الفرص والتمريرات الدقيقة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الفيديو الذي حظي بأكثر من مئتي ألف مشاهدة وآلاف المشاركات والتعليقات:

– سريع ومباشر ويلعب من لمسة واحدة ذكي قوي ورؤية ثاقبة للملعب ويعرف كيف يتحرك مع الكرة ومن دونها.

– هذا كوبو الياباني وليس ميسي الأرجنتيني.

– أمر مثير للسخرية.. كيف سمحت إدارة لاماسيا لهذا اللاعب بالانتقال لفريق آخر.. أنصح ريال مدريد بمعاملة هذه الموهبة أفضل مما عامله البرسا.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي