محرز حاضر في احتجاجات الجزائريين ضد بوتفليقة

MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 06: Riyad Mahrez of Manchester City celebrates with teammates after scoring his team's fifth goal during the FA Cup Third Round match between Manchester City and Rotherham United at the Etihad Stadium on January 6, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Alex Livesey/Getty Images)
حضر اسم النجم الجزائري رياض محرز في المظاهرات التي تشهدها البلاد ضد ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة.

وخرجت اليوم الثلاثاء مظاهرات في عدد من الجامعات الجزائرية، ورفع الطلبة المشاركون شعارات تعارض تقدم الرئيس الجزائري لولاية جديدة تبقيه في السلطة خمس سنوات أخرى.

وسجلت المظاهرات عددا من المواقف الطريفة؛ من بينها رفع محتجين ورقة كتب فيها "نريد محرز أساسي"، في إشارة إلى انتظار الجماهير الجزائرية رؤية لاعبهم المفضل في التشكيلة الأساسية لنادي مانشستر سيتي بعد أسابيع من الغياب عن المباريات.

وتداول رواد مواقع التواصل صورة أخرى لأحد المشاركين في المظاهرات التي خرجت بالعاصمة، وبدا الشبه كبيرا بين هذا المشارك ومحرز.

ويحظى محرز بشعبية واسعة في الجزائر، واستقطب اهتمام الجزائريين منذ تألقه مع نادي ليستر سيتي وتتويجه بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويكافح محرز من أجل العودة إلى التشكيلة الأساسية للنادي الذي يدربه الإسباني بيب غوارديولا في ظل منافسة قوية على المواقع بين نجوم الفريق.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي