مبابي في قطر.. رحلة للتعافي وشحن البطاريات

تواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي في العاصمة القطرية الدوحة، وخضع لجلسات علاج وفحوص طبية استعداد لخوض الجزء الثاني من الموسم.
حل النجم الفرنسي كيليان مبابي بالعاصمة القطرية الدوحة، وخضع لجلسات علاج وفحوص طبية استعدادا لخوض الجزء الثاني من الموسم.

والتحق مبابي بمستشفى سبيتار المختص في الطب الرياضي، وخضع لبرنامج علاج طبيعي مكثف وتأهيل للمرحلة المقبلة من الموسم.



واختار مبابي مستشفى سبيتار للعلاج وإجراء الفحوص الطبية نظرا للسمعة العالمية التي يتمتع بها المستشفى الذي شهد في السابق علاج أكثر من لاعب من نجوم باريس سان جيرمان، مثل الإيطالي ماركو فيراتي والنجم البرازيلي نيمار.

وقال النجم الفرنسي الشاب إن مستشفى سبيتار يضم كل ما يحتاجه الرياضيون للتعافي، وأكد أن من بين أهدافه لزيارة هذا المستشفى هو الاطمئنان على تعافيه التام من إصابة على مستوى الفخذ، أبعدته أسابيع عن الملاعب في فترة سابقة.

ويسعى مبابي للإسهام -خلال الفترة المقبلة- في تعزيز سيطرة سان جريمان على الألقاب المحلية، والوصول إلى أدوار متقدمة في دوري أبطال أوروبا.



واستغل مبابي فرصة وجوده في الدوحة وزار عددا من المواقع السياحية، ونشر عبر حساباته بمواقع التواصل صورا له بالزي القطري.

ووصل مبابي إلى المباراة رقم مئتين له مع منتخب فرنسا والأندية التي لعب معها، وهي موناكو وسان جيرمان رغم بلوغه سن 21 عاما فقط حتى الآن، وخلال المباريات التي خاضها اللاعب الملقب بـ"النينجا" أسهم بـ 177 هدفا، بمعدل هدف في كل 79 دقيقة.

المصدر : الجزيرة + وكالات