شاهد.. أغرب إيقاف بتاريخ الكرة بأمر من آل الشيخ

BLOGS تركي ال الشيخ

يحدث في مباراة لكرة القدم أن يوقف الحكم مباراة تسع دقائق في بطولة عربية بسبب أمر من مسؤول رياضي.

الأمر جاء من رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، والمباراة كانت بين القادسية الكويتي والزمالك المصري في البطولة العربية للأندية، أما السبب فأغرب من الأمر نفسه، إذ قال معلق المباراة إن الإيقاف سببه السماح لوفد الزمالك الرسمي بالدخول للمكان المخصص له في المقصورة الرئيسية، ولم تستأنف المباراة إلا بعد دخول الوفد الذي يضم أمير نجل رئيس النادي والمشرف العام على الكرة في "القلعة البيضاء" مرتضى منصور.

وبغض النظر عن سيناريو ما جرى، فما أسبابه؟

View this post on Instagram

فيديو| المعلق: إيقاف مباراة #القادسية_الزمالك بأمر من تركي آل الشيخ

A post shared by بركه (@brkaq8) on

القصة تعود إلى ظهور آل الشيخ في المشهد المصري وحديثه عن استثمارات وتعاقد مع لاعبين ومدربين عالميين، ثم حصوله فجأة على الرئاسة الشرفية لنادي الأهلي التي سرعان ما استغنى عنها بعد هجوم واسع من الجماهير.

ثم انتقل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم إلى باب آخر عبر شرائه فريقا والتعاقد مع لاعبين ومدرب ثم إنشاء قناة، كل هذا خلال أشهر، ورغم ابتعاده عن الأهلي فإنه لم يسلم من جماهير نادي القرن الذين هتفوا بوصلة شتائم دفعته لإعلانه سحب استثماراته الرياضية من مصر.

وخلال هذه الفترة دخل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ليصطاد في الخلاف بين آل الشيخ والنادي الأهلي -الذي لم يتدخل سلبا أو إيجابا في شتم جماهير النادي لآل الشيخ- وهاجم رئيس نادي الأهلي وأسطورته محمود الخطيب، وتحدث عن مساعدات مالية قدمها المسؤول السعودي لنادي الأهلي.

وتفاعل المغردون مع الحادثة بشكل كبير وأدلى كل واحد منهم برأيه:

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي