إنتر يقيل مدربه ماتزاري ويخلفه بمانشيني

Inter Milan coach Walter Mazzarri waits for the start of a Serie A soccer match between Inter Milan and Hellas verona, at the San Siro stadium in Milan, Italy, Sunday, Nov. 9 , 2014. (AP Photo/Luca Bruno)
ماتزاري قاد إنتر منذ مايو/أيار 2013 (رويترز)

أقال نادى إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم مدربه والتر ماتزاري بسبب سوء النتائج، وقرر تعيين مدربه السابق روبرتو مانشيني خلفا له.
 
وذكر موقع النادي على شبكة الإنترنت أن إنتر قدم الشكر إلى ماتزاري على ما أظهره من التزام وإخلاص ومهنية خلال توليه المهمة على مدار 17 شهرا.

والإقالة هي الأولى لماتزاري (53 عاما) في مساره التدريبي، وتأتي بعد سلسلة انتقادات بسبب ضعف نتائج الفريق وتراجعه إلى المركز التاسع بين فرق البطولة العشرين متخلفا بفارق 12 نقطة عن يوفنتوس المتصدر بعد 11 جولة.

وأصدر الفريق في وقت لاحق بيانا أكد فيه تعيين مانشيني خلفا لماتزاري، دون أن يكشف تفاصيل العقد، لكن الصحافة الايطالية أشارت إلى أنه وقع على عقد لمدة عامين ونصف العام حتى نهاية يونيو/حزيران 2017.

وكتب النادي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر "عودة سعيدة يا مانشيو. نلتقي السبت" حيث من المقرر أن يعقد النادي مؤتمرا صحفيا لتقديم المدرب الجديد رسميا.

وأمضى مانشيني أربع سنوات مع إنتر بين 2004 و2008، وأحرز معه لقب الدوري ثلاث مرات والكأس مرتين.

ولم يرتبط مانشيني بأي فريق منذ رحيله عن تدريب غلطة سراي التركي في يونيو/حزيران الماضي.

المصدر : وكالات