رونالدينيو يفسخ عقده مع فلوميننزي

Brazilian soccer club Fluminense's newly signed player Ronaldinho Gaucho greets fans during his first training session with the club in Rio de Janeiro, Brazil July 27, 2015. REUTERS/Ricardo Moraes
رونالدينيو ظهر بوجه شاحب في المباريات التي لعبها مع فلوميننزي منذ قدومه قبل ثلاثة أشهر (رويترز)

فسخ النجم الدولي البرازيلي السابق رونالدينيو عقده مع نادي فلوميننزي البرازيلي، وذلك بعد أقل من ثلاثة أشهر من انضمامه إلى صفوفه بعقد لغاية نهاية 2016.

ونشر فلوميننزي بيانا في موقعه على شبكة الإنترنت أوضح فيه أن الاتفاق بين إدارة النادي واللاعب على فسخ العقد تم بالتراضي.

ولم يشارك رونالدينيو -الفائز مع منتخب بلاده بمونديال 2002 والحائز على جائزة الكرة الذهبية عام 2005- في التمارين التي أقيمت أمس الاثنين "لأسباب شخصية"، بحسب ما أكده النادي.

وكان رونالدينيو شارك مع فلوميننزي بمباراة السبت الماضي، لكنه غاب عن الشوط الثاني من اللقاء الذي خرج فيه الفريق منتصرا على غوياس (2-صفر)، وذلك للمرة الأولى بعد ثماني لقاءات لم يذق فيها طعم الفوز.

وواجه رونالدينيو (35 عاما) صيحات الاستهجان في المباراة بعدما كان قد أخفق في تسجيل أي هدف أو تمرير أي كرة حاسمة في جميع المباريات التي لعبها مع الفريق.

ووجه اللاعب الشكر إلى جميع مشجعي النادي في حسابه على تويتر، وكتب "أشكر الجميع في فلوميننزي، شكرا للجميع، وأقول لكم بكل احترام الوداع لهذا النادي الكبير".

وانضم رونالدينيو إلى فلوميننزي في يوليو/تموز الماضي بعد خلاف مع فاسكو دي غاما الذي كان على وشك الانضمام إلى صفوفه.

وسبق للاعب أن أحرز دوري أبطال أوروبا مع برشلونة الإسباني عام 2006، كما لعب مع ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي، قبل أن يعود إلى فلامينغو البرازيلي موسم 2011-2012، ثم لعب لأتلتيكو مينيرو البرازيلي بين 2012 و2014 وأحرز معه كأس ليبرتادوريس في 2013.

المصدر : الفرنسية