غوانغجو يجدد عقد مدربه البرازيلي سكولاري

Head coach Luiz Felipe Scolari of Guangzhou Evergrande gestures during AFC Champions League Group H match in Guangzhou, Guangdong Province, China, February 24, 2016. REUTERS/Stringer ATTENTION EDITORS - THIS PICTURE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. THIS PICTURE IS DISTRIBUTED EXACTLY AS RECEIVED BY REUTERS, AS A SERVICE TO CLIENTS. CHINA OUT. NO COMMERCIAL OR EDITORIAL SALES IN CHINA.
سكولاري قاد غوانغجو للحفاظ على لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي (رويترز)

أعلن نادي غوانغجو إيفرغراند الصيني اليوم الثلاثاء تجديد التعاقد مع المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري لموسم آخر، بعد نجاحه في قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري المحلي لكرة القدم للمرة السادسة على التوالي.

وكشف النادي في بيان عبر موقعه على الإنترنت عن الاتفاق مع سكولاري على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وطمأن غوانغجو إيفرغراند مدربه البرازيلي -الذي قاد بلاده للقب مونديال 2002- على مستقبله في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيها "مواصلة القتال! كن الأفضل إلى الأبد"، مرفقه بصورة سكولاري.

وتم الاتفاق مع سكولاري على منحه كافة الصلاحيات في اختيار البقاء في منصبه مديرا فنيا للفريق لموسم إضافي بعد نهاية عقده الجديد في أكتوبر/تشرين الأول العام المقبل.

وتوّج فريق غوانغجو إيفرغراند الأحد الماضي بلقب الدوري الصيني لكرة القدم للمرة السادسة على التوالي، وذلك قبل انتهاء المسابقة بجولتين.

ويعد هذا اللقب هو الثاني للمدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق الصيني.

المصدر : وكالة الأناضول