ماجر يعد الجزائريين بمفاجأة

رابح ماجر

وعد المدير الفني للمنتخب الجزائري رابح ماجر بالكشف عن مفاجأة تخص تشكيل الفريق الذي سيواجه الرأس الأخضر والبرتغال وديا مطلع يونيو/حزيران المقبل، مؤكدا أن" الخضر" بحاجة الآن إلى الاستقرار والانسجام.

ورفض ماجر -في تصريح للإذاعة الجزائرية الجمعة- الخوض في المزيد من التفاصيل، مكتفيا بالقول إن المعسكر الإعدادي للمنتخب المقرر نهاية الشهر الحالي تحسبا للمواجهتين الوديتين أمام الرأس الأخضر والبرتغال، سيشهد مفاجأة من خلال مشاركة أفضل اللاعبين الذين ينشطون في الدوري المحلي وفي الخارج.

وأضاف "الآن انتهى الأمر بعدما أعطيت الفرصة للجميع، أملك نظرة شاملة ووافية عن إمكانيات كل لاعب سواء الذي يلعب في الجزائر أو في الخارج. لا بد من ضبط المجموعة التي ستشارك في تصفيات ونهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، لأن الفريق بحاجة إلى الانسجام والاستقرار".

وتابع "بعد مباراة البرتغال (المقررة في السابع من يونيو/حزيران بلشبونة) سنغلق قضية تشكيلة المنتخب مع ترك الباب مفتوحا لمن هو أجدر بتمثيل المنتخب الجزائري، حتى نبدأ الإعداد لمباراة غامبيا المقررة في سبتمبر/أيلول المقبل ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم  أفريقيا".

من جهة أخرى، حاول ماجر التقليل من وقع الخسارة أمام السعودية بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأول الأربعاء، بمدينة قادش الإسبانية.

وأوضح "رغم الخسارة التي أعتبرها طبيعية، المباراة كانت مكسبا كبيرا للمنتخب الجزائري للمحليين. المواجهة تميزت بالروح القتالية وأفادتنا كثيرا، حيث أعطتنا نظرة عن كل لاعب ومدى أحقيته باللعب في المستوى الدولي".

ولم يخف ماجر إعجابه بأداء محمد نعماني مدافع نادي شباب بلوزداد. 

المصدر : وكالات