شاهد.. بونجاح وتشافي يقودان السد للفوز في طهران

السد واستقلال طهران
السد لقن مضيفه درسا قاسيا على مدار شوطي المباراة حيث كان الأفضل والأكثر سيطرة على مجريات اللعب (مواقع التواصل)

سجل المهاجم الجزائري الدولي بغداد بونجاح هدفين وقاد فريقه السد القطري لقلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين وكبير بنتيجة 3-1 على مضيفه استقلال طهران الإيراني اليوم الاثنين في ملعب "أزادي" الشهير بالعاصمة طهران، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ووضع السد أكثر من مجرد قدم في المربع الذهبي للبطولة، حيث حسم نتيجة المواجهة لصالحه بشكل كبير قبل مباراة الإياب على ملعبه يوم 17 سبتمبر/أيلول المقبل.

ولقن السد مضيفه درسا قاسيا على مدار شوطي المباراة حيث كان الأفضل والأكثر سيطرة على مجريات اللعب، وكاد يضاعف هذه النتيجة، لكن لاعبيه تسابقوا في إهدار الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى الاستقلال.

وكان الاستقلال الإيراني قد استفاد من النيران الصديقة لينهي الشوط الأول لصالحه بالهدف الذي سجله بوعلام خوخي مدافع السد عن طريق الخطأ في مرمى الفريق، ويتحمل زميله مشعل فرج برشام حارس مرمى الفريق مسؤولية هذا الهدف الذي لم يعبّر بأي حال عن سير المباراة في الشوط الأول.



وفي الشوط الثاني انتفض السد بقيادة نجمه الإسباني تشافي هيرنانديز، وسجل الفريق ثلاثة أهداف متتالية أحرزها أكرم حسن عفيف في الدقيقة 60 وبونجاح في الدقيقتين 65 و74 من ضربة جزاء.







المصدر : الألمانية + مواقع التواصل الاجتماعي