مغامرة إبراهيموفيتش بالمونديال تنتهي قبل أن تبدأ

epa06639381 Los Angeles Galaxy Zlatan Ibrahimovic of Sweden on the pitch prior to the Galaxy's game against Los Angeles Football Club at StubHub Center in Carson, California, USA 31 March 2018. Ibrahimovic is making his debut as a member of the Los Angeles Galaxy. EPA-EFE/PAUL BUCK
إبراهيموفيتش استعاد توهجه عقب انضمامه لنادي لوس أنجلوس غالاكسي (الأوروبية)

أصدر الاتحاد السويدي لكرة القدم اليوم الخميس بيانا خالف به التوقعات بشأن إمكانية مشاركة النجم زلاتان إبراهيموفيتش في كأس العالم المقبلة في روسيا.

وأعلن الاتحاد السويدي أن إبراهيموفيتش لن يشارك مع المنتخب الأول في المونديال المقبل، وقال مدير شؤون المنتخب لارس ريشت "لقد تحدثت مع زلاتان يوم الثلاثاء، وقال إنه لم يغير رأيه بشأن اللعب للمنتخب الوطني، لا زال يرفض المشاركة".

وأثيرت تكهنات حول إمكانية عودة إبراهيموفيتش للمنتخب السويدي بعد انتقاله مؤخرا لنادي لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي عقب رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وزاد إبراهيموفيتش من التكهنات بعد إطلاقه تصريحات أكد خلالها أنه سيشارك في المونديال، وأن قرار العودة للمنتخب السويدي يخصه وحده دون دخل لأي طرف آخر.

واعتزل إبراهيموفيتش اللعب مع المنتخب السويدي بعد الخروج من يورو 2016 في فرنسا، علما أنه شارك في 116 مباراة دولية، وأحرز 62 هدفا.

المصدر : وكالات