مان يونايتد يدعم قرار إيقاف البريميرليغ بسبب فيروس كورونا

Soccer Football - Europa League - Manchester United Training - Aon Training Complex, Manchester, Britain - March 11, 2020 Manchester United manager Ole Gunnar Solskjaer during training Action Images via Reuters/Craig Brough

قال أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد إن الأمور الصحية يجب أن تكون الأولوية، وإن النادي يدعم قرار إيقاف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب فيروس كورونا.

وتوقفت مباريات الدوري الإيطالي، في حين ستقام مباريات الدوري الفرنسي والدوري الإسباني دون جماهير، وسط معاناة أوروبا من انتشار الفيروس الذي تسبب في وفاة أكثر من أربعة آلاف شخص حول العالم وأصاب أكثر من 119 ألفا.

وذكرت صحيفة تايمز -في تقرير أمس الأربعاء- أن كل مباريات الدوري الممتاز والدرجات الدنيا في إنجلترا ستقام دون جماهير، وأوضح سولسكاير أنه سيتفهم قرار المسؤولين في حالة إيقاف البطولة.

وأبلغ سولسكاير، الذي يحل فريقه ضيفا على لاسك النمساوي في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، الصحفيين "نعم أتفهم ذلك في هذه الظروف.. بالتأكيد الأمر يعود للخبراء لاتخاذ القرار والأهم هو الصحة العامة. سندعم القرار الذي سيتخذه المسؤولون".

وأضاف "هذه ظروف صعبة ليس لكرة القدم فقط بل للمجتمع كله، لذا علينا تنفيذ ما يبلغوننا به ومواصلة اللعب إذا كان هذا ما تعتقده السلطات".

المصدر : وكالات