أغلى مدافع في العالم قد يغيب عن "ديربي" مانشستر بنصف نهائي كأس الرابطة

Soccer Football - FA Cup - Third Round - Wolverhampton Wanderers v Manchester United - Molineux Stadium, Wolverhampton, Britain - January 4, 2020 Manchester United's Harry Maguire reacts after the match REUTERS/Eddie Keogh
قال أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد إن المدافع هاري ماغواير قد يغيب عن ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم ضد مانشستر سيتي غدا الثلاثاء بعد إصابته في مباراة بكأس الاتحاد الإنجليزي السبت الماضي.
 
وتعرض ماغواير، الذي ضمه يونايتد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني (104.67 ملايين دولار) قبل بداية الموسم، لكدمة في قدمه خلال تعادل يونايتد من دون أهداف مع مستضيفه ولفرهامبتون واندرارز، لكنه أكمل اللقاء إلى نهايته.
 
وأبلغ سولسكاير محطة "بي تي سبورت" التلفزيونية أنه غير واثق من إمكانية مشاركة ماغواير في المواجهة التي تقام على ملعب "أولد ترافورد" معقل "الشياطين الحمر".
 
وقال سولسكاير "كنا على مشارف استبداله بين الشوطين لكنه قاتل من أجل مواصلة اللعب. لم نكن واثقين ما إذا كان يجب أن يستمر في الملعب، لكنه كان مصمما أنه على ما يرام".
 
وقد يزيد غياب ماغواير من متاعب سولسكاير، إذ يغيب أيضا قلبا الدفاع إيريك بايي وماركوس روخو، إضافة إلى غياب ثنائي الوسط بول بوغبا وسكوت مكتوميناي.
 
ويأمل سولسكاير أن يستعيد أنطوني مارسيال وجيسي لينغارد عافيتهما في مباراة سيتي بعد غيابهما عن مباراة ولفرهامبتون بسبب المرض.
المصدر : وكالات