بالفيديو: بعد 5 جولات.. سليماني يهدد أرقام نيمار وإبراهيموفيتش بالدوري الفرنسي

Ahead of Zenit vs Fenerbahce: UEFA Europa League- - SAINT PETERSBURG, RUSSIA - FEBRUARY 20: Fenerbahce's Islam Slimani attends a training session ahead of the UEFA Europa League round of 32 soccer match between Zenit and Fenerbahce at the Gazprom Arena in Saint Petersburg, Russia on February 20, 2019.
سجل المهاجم الجزائري إسلام سليماني انطلاقة قوية في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وأسهم في قيادة نادي موناكو إلى تحقيق نتائج مميزة، بعد مرور خمس جولات من انطلاق الموسم.

وتوّج سليماني خلال الصيف الماضي بكأس أمم أفريقيا مع المنتخب الجزائري، ووصل قبل أسابيع إلى موناكو قادما من نادي ليستر، على سبيل الإعارة.

ولم تحظ صفقة سليماني بترحيب كبير من قبل مشجعي موناكو بسبب تراجع أداء اللاعب خلال المواسم الأخيرة، وتجربته الفاشلة مع نادي فينرباتشي التركي خلال الموسم الماضي.

وشكك البعض في قدرة سليماني على تعويض رحيل المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، إلا أن المهاجم السابق لسبورتينغ لشبونة البرتغالي كان له رأي آخر.

وأبهر سليماني الجميع خلال المباريات الأولى للموسم، وأسهم في ثمانية أهداف خلال خمس مباريات مع موناكو، حيث سجل أربعة أهداف ومنح أربع تمريرات حاسمة.

وذكرت شبكة أوبتا المتخصصة في الإحصاءات المتعلقة بكرة القدم أن سليماني يكتب اسمه بين كبار اللاعبين الذين مروا على الدوري الفرنسي، حيث لا يتفوق على أرقامه حاليا سوى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي نيمار.

ويتطلع مشجعو موناكو إلى مواصلة سليماني تألقه وإسهامه في إعادة الفريق المتوج قبل موسمين بلقب الدوري إلى المنافسة على المراكز الأولى، بعد نجاته من السقوط في المراحل الأخيرة الموسم الماضي.

المصدر : مواقع إلكترونية