إنتر ميلان يعزز صدارته للدوري الإيطالي وسقوط روما ونابولي

Soccer Football - Serie A - Inter Milan v Lazio - San Siro, Milan, Italy - September 25, 2019 Inter Milan's Danilo D'Ambrosio celebrates scoring their first goal with team mates REUTERS/Daniele Mascolo

عزز إنتر ميلان صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه على لاتسيو 1-صفر الأربعاء ضمن مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة.

وسجل دانيلو أمبروزيو هدف المباراة الوحيد لإنتر في الدقيقة 23، ليرفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين أمام يوفنتوس صاحب المركز الثاني، في حين تجمد رصيد لاتسيو عند سبع نقاط في المركز السادس.

وفي مباراة أخرى، سقط نابولي على ملعبه "سان باولو" أمام كالياري بالخسارة 1-صفر.

وسجل لوكاس كاسترو هدف كالياري الوحيد في الدقيقة 87، في وقت عانى فيه نابولي من نقص في الصفوف بعد طرد مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي في الدقيقة 86.

وتجمد رصيد نابولي عند تسع نقاط في المركز الرابع متفوقا بفارق الأهداف على كالياري صاحب المركز الخامس المتساوي معه بالرصيد نفسه.

وأسفرت باقي النتائج عن فوز أتالانتا على مضيفه روما 2-صفر وليتشي على مضيفه سبال 3-1، وفيورنتينا على ضيفه سامبدوريا 2-1، في حين خيّم التعادل السلبي على مباراتي بارما مع ضيفه ساسولو، وجنوه مع ضيفه بولونيا.

المصدر : وكالات