لايبزيغ يواصل تصدر الدوري الألماني بتعادله مع حامل اللقب بايرن ميونيخ

LEIPZIG, GERMANY - SEPTEMBER 14: Manuel Neuer of FC Bayern Munich fails to stop Emil Forsberg of RB Leipzig (10) from scoring his team's first goal from a penalty during the Bundesliga match between RB Leipzig and FC Bayern Muenchen at Red Bull Arena on September 14, 2019 in Leipzig, Germany. (Photo by Alexander Hassenstein/Bongarts/Getty Images)
نوير فشل في التصدي لضربة الجزاء التي سجل فيها فورسبيرغ هدف التعادل للايبزيغ (غيتي)

أهدر فريق بايرن ميونيخ فرصة الانفراد بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعد سقوطه في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه لايبزيغ السبت في الجولة الرابعة من المسابقة، ليحافظ الأخير على صدارته للبطولة.   

وتقدم بايرن ميونيخ بهدف سجله روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الثالثة، وتعادل لايبزيغ بهدف سجله إيميل فورسبيرغ من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.       

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام فولفسبورغ، في حين رفع لايبزيغ رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب بفارق نقطة أمام بوروسيا دورتموند.   

كما رفع ليفاندوفسكي رصيده إلى سبعة أهداف ليتصدر قائمة الهدافين بفارق هدفين عن أقرب منافسيه، وهما باكو ألكاسير (بوروسيا دورتموند) وتيمو فيرنير (لايبزيغ).    

المصدر : الألمانية