بالفيديو.. ميسي يسابق الزمن للعودة إلى الملاعب

Messi Injury Recovery Update

يسابق قائد برشلونة ليونيل ميسي الزمن للعودة لصفوف فريقه، الذي غاب عنه في رحلته التحضيرية إلى الولايات المتحدة، التي سبقت انطلاقة الدوري الإسباني.

وأيضا في المباراة الافتتاحية للموسم التي خسرها أمام أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، كما أن هناك شكوكا حول مشاركته في مباراة فريقه الثانية هذا الموسم ضد ريال بيتيس الأحد المقبل.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر "البولغا" وهو يواصل العمل ضمن برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة، يشرف عليه أطباء الفريق الكتالوني.

وواضح من الفيديو أن ميسي -الذي بدأ التدريب بالكرة- يعمل بجد وكثافة وبطريقة مبتكرة للعودة إلى الملاعب وقيادة فريقه مجددا بعد فترة غياب تعد طويلة.

وخاض ميسي تدريبا جماعيا مع الفريق مساء اليوم، كما من المتوقع أن يخوض تدريبي يومي الجمعة والسبت المقبلين، خاصة أن الخميس سيكون عطلة.

وتنبئ المؤشرات الأولية أن ميسي قد يقود برشلونة في مباراته الثانية في الليغا والتي يوليها النادي الكتالوني أهمية خاصة لتعويض سقوطه في اللقاء الأول.

يذكر أن لعنة الإصابات بدأت تطارد لاعبي البرسا بدء من الموسم الجديد، فإضافة إلى ميسي أصيب كل من النجمين الأورغوياني لويس سواريز والفرنسي عثماني ديمبلي اللذين سيغيبان عن مباراة الأحد.

وإثر ذلك، قام إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، باستدعاء بعض من لاعبي قطاع الناشئين بالنادي الإسباني للانضمام لتدريبات الفريق تحسبا للدفع بأحدهم أمام ريال بيتيس لتعويض غياب اللاعبين المصابين.

المصدر : الصحافة الإسبانية