ردا على خبر مزيف.. مبابي يطلب اللعب حارس مرمى مع سان جيرمان

Soccer Football - Euro 2020 Qualifier - Group H - Andorra v France - Estadi Nacional, Andorra La Vella, Andorra - June 11, 2019 France's Florian Thauvin celebrates scoring their third goal with Kylian Mbappe REUTERS/Albert Gea
ردّ المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي بطريقة ساخرة على تغريدة بشأنه نشرها حساب متخصص في نقل أخبار انتقالات اللاعبين.

وذكر حساب "ترانسفير نيوز" على موقع تويتر أن مبابي وضع قائمة من الطلبات أمام إدارة باريس سان جيرمان لاعتمادها قبل انطلاق الموسم المقبل.

وأوضح أن الطلبات تشمل اللعب في منصب المهاجم الصريح بدل التواجد على الجناح، إضافة إلى التكفل بتنفيذ ركلات الجزاء، واستعادة الجزء الأكبر من حقوق تسويق صورته التي يستحوذ عليها النادي حاليا.

واختار مبابي نفي هذه المعلومات بطريقته الخاصة، ورد على التغريدة عبر حسابه الرسمي بالقول إن الموقع نسي أن يضيف بندا آخر يتضمن اللعب حارس مرمى.

ولم يدفع رد مبابي حساب "ترانسفير نيوز" للاعتذار، ولكنه رد على المهاجم الفرنسي بتغريدة تمنى له رحلة سعيدة إلى مدريد، في إشارة إلى التقارير التي تربط اللاعب بالانتقال إلى ريال مدريد.

وشارك مبابي أمس في فوز فرنسا على إندورا 4-صفر ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020، وسجل هدفا بلغ به عتبة مئة هدف في مشواره مع المنتخب والأندية.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي