بشرى لمحبي السبيرز.. هاري كين قد يشارك في نهائي دوري الأبطال

AMSTERDAM, NETHERLANDS - MAY 08: Harry Kane of Tottenham Hotspur celebrates victory after the UEFA Champions League Semi Final second leg match between Ajax and Tottenham Hotspur at the Johan Cruyff Arena on May 08, 2019 in Amsterdam, Netherlands. (Photo by Dan Mullan/Getty Images )
هاري كين غاب عن الملاعب منذ 9 أبريل/نيسان الماضي (غيتي)
قال مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين إنه يأمل أن يكون جاهزا للمشاركة مع فريقه بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول التي ستقام يوم 1 يونيو/حزيران المقبل على ملعب فريق أتليتكو مدريد بإسبانيا.

وصرح كين لـ "بي تي سبورت" قائلا إن إعادة التأهيل تسير بشكل جيد "بدأت الركض هذا الأسبوع ويجب أن أبدأ التدرب بشكل أقوى من أجل إثبات نفسي للمدرب ماوريسيو بوتشيتينو".

وابتعد النجم الإنجليزي عن المباريات منذ التاسع من أبريل/نيسان الماضي بعد التحامه بفابيان ديلف مدافع مانشستر سيتي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال بين السيبرز والسيتي التي فاز فيها توتنهام بهدف لصفر.

وركض كين على الملعب أمس الأربعاء للاحتفال بفوز فريقه على مضيفه أياكس (3-2) في إياب الدور قبل النهائي وصعوده للمباراة النهائية للمسابقة.

كانت صحف إنجليزية قد رجحت انتهاء موسم كين بسبب الإصابة قبل أن يكشف اللاعب إمكانية جاهزيته للمشاركة في مباراة نهائي دوري الأبطال مطلع يونيو/حزيران المقبل.

المصدر : الألمانية + الجزيرة