للمرة الثانية على التوالي.. غوارديولا أفضل مدرب بالبريميرليغ

Soccer Football - Premier League - Brighton & Hove Albion v Manchester City - The American Express Community Stadium, Brighton, Britain - May 12, 2019 Manchester City manager Pep Guardiola poses with the trophy as he celebrates winning the Premier League Action Images via Reuters/John Sibley EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
غوارديولا فاز بلقب أفضل مدرب بعد أن تفوق على كلوب بوكيتينو وسانترو (رويترز)
احتفظ الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي لكرة القدم الثلاثاء بجائزة أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريميرليغ)، وفاز بها للمرة الثانية على التوالي متفوقا على مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو ومدرب ليفربول يورغن كلوب ومدرب ولفرهامبتون نونو سانتو.

وأصبح غوارديولا المدرب الثاني في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يتوّج بجائزة أفضل مدرب مرتين متتاليتين بعد السير الأسكتلندي أليكس فيرغسون المتوج ثلاث مرات على التوالي أعوام 2007 و2008 و2009 حين كان مدربا لمانشستر يونايتد.

وجاء تتويج غوارديولا بجائزة أفضل مدرب بعدما قاد فريقه للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي عقب صراع قوي مع مطارده ليفربول استمر إلى الجولة الختامية للمسابقة.

وفاز السيتي في الجولة النهائية للدوري الأحد الماضي على برايتون 4-1 ورفع رصيده إلى 98 نقطة ليحافظ على صدارة جدول البريميرليغ بفارق نقطة واحدة أمام منافسه ليفربول الذي فاز على ولفرهامبتون بهدفين نظيفين.

 

المصدر : وكالة الأناضول