صلاح ثاني هدافي البريميرليغ.. وليفربول في الصدارة مؤقتا

Soccer Football - Premier League - Southampton v Liverpool - St Mary's Stadium, Southampton, Britain - April 5, 2019 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their second goal with team mates Action Images via Reuters/Andrew Couldridge EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
صلاح يسجل هدفا جديدا في البريميرليغ ( رويترز)

انفرد النجم المصري محمد صلاح بالمركز الثاني لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن سجل أحد الأهداف الثلاثة لفريقه أمام ساوثهامبتون في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة بالجولة الـ33 من البريميرليغ.

وسجل صلاح الهدف في الدقيقة 80 وضاعف النتيجة لفريقه (2-1)، في حين سجل الهدف الأول نابي كيتا في الدقيقة 36 وجوردان هندرسون الهدف الثالث في الدقيقة 86.

ورفع صلاح رصيده إلى 18 هدفا في الدوري الإنجليزي خلف المتصدر سيرخيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي (19 هدفا)، وبفارق هدف عن زميله بالفريق ساديو ماني وهاري كين نجم توتنهام وبيير إيمريك أوباميانغ لاعب أرسنال (17هدفا).

ورغم قبوله لهدف مبكر أمام منافسه، قلب ليفربول تأخره إلى فوز بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية.

وصعد ليفربول إلى صدارة البريميرليغ بصفة مؤقتة، ورفع رصيده إلى 82 نقطة متقدما بنقطتين على مانشستر سيتي الذي لديه مباراة مؤجلة أمام جاره مانشستر يونايتد.

المصدر : الألمانية