بعد الهزيمة المذلة لـ "مان يونايتد" أمام إيفرتون.. بوغبا يجلد نفسه وزملاءه

Soccer Football - Premier League - Everton v Manchester United - Goodison Park, Liverpool, Britain - April 21, 2019 Manchester United's Paul Pogba looks dejected REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

"لم نحترم أنفسنا، أو النادي أو الجماهير، ما فعلناه داخل الملعب أمر غير جدير بالاحترام للزملاء وللجهاز الفني وللناس وللجميع".. بهذه العبارات انتقد الفرنسي الدولي بول بوغبا نجم وسط مانشستر يونايتد نفسه وزملاءه بعد الهزيمة الساحقة على يد مضيفه إيفرتون بأربعة أهداف دون رد الأحد الماضي.

وأضاف بوغبا "علينا أن نعتذر للجماهير بهذه الطريقة، أن نعطي كل شيء للنادي، للقميص، للزملاء ولأنفسنا لأننا لا يمكننا أن نظهر بمثل الصورة التي ظهرنا بها".

وتابع "يمكننا أن نخسر مباريات، ولكن بأداء جيد وبعزة نفس، عندما ترتدي هذا القميص فعليك أن تعمل وتحترم ثقافة وتاريخ هذا النادي وأن تعطي كل ما بوسعك".

وشدد الفرنسي الفائز بمونديال روسيا مع منتخب بلاده على أن لاعبي مانشستر عليهم الآن أن يثبتوا أحقيتهم بارتداء قميص مانشستر.

وأكد أن جماهير فريقه تستحق رد فعل قويا خلال مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي غدا الأربعاء.

وخلص بأن "الجماهير ترغب في رد فعل من اللاعبين، والطريقة الوحيدة للاعتذار هي تقديم كل ما بوسعنا داخل الملعب".

ولا يملك فريق "الشياطين الحمر" رفاهية الوقت وعليه الاستعداد جيدا قبل المواجهة المرتقبة أمام سيتي على ملعب أولد ترافورد، والتي قد تكون مصيرية بصراع "السيتيزنز" مع ليفربول المتصدر على لقب الدوري الإنجليزي حيث تفصل بينهما نقطتين فقط.

المصدر : وكالات