السيتي يثأر من توتنهام ويتصدر البريميرليغ

Soccer Football - Premier League - Manchester City v Tottenham Hotspur - Etihad Stadium, Manchester, Britain - April 20, 2019 Manchester City manager Pep Guardiola celebrates after the match Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
فوز السيتي أفسد فرحة توتنهام بالتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال (رويترز)

صعد مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) مؤقتا بالتغلب اليوم السبت على ضيفه توتنهام بهدف لصفر في افتتاح مباريات المرحلة الـ35 للمسابقة، ورفع رصيده إلى 86 نقطة متقدما بنقطة واحدة أمام ليفربول الذي نزل إلى المركز الثاني.

ويعود ليفربول إلى صدارة المسابقة في حال فاز على مضيفه كارديف سيتي غدا الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وضرب المان سيتي عصفورين بحجر واحد بالفوز على توتنهام وثأر لخروجه الأوروبي أمامه من جهة، وأفسد احتفالاته بالتأهل إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا من جهة أخرى.

وتجمد رصيد توتنهام عند 67 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة على أرسنال وتشلسي ليصبح مهددا بفقدان مركزه الحالي لصالح أي منهما في ختام مباريات المرحلة.

وسجل لاعب الوسط الشاب فيل فودين (18 عاما) هدف المباراة في الدقيقة الخامسة ليقود الفريق إلى انتصاره العاشر على التوالي في البريميرليغ.

وتوترت أعصاب لاعبي الفريقين في الدقائق الأخيرة وشهدت عديد المشادات بينهم لكن الحكم تدخل في الوقت المناسب لفضها. 

المصدر : الألمانية