كلوب يحذر من استسهال المنافس وكونسيساو يقر بصعوبة المهمة

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Chelsea - Anfield, Liverpool, Britain - April 14, 2019 Liverpool manager Juergen Klopp reacts REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
كلوب يحذر من الأجواء العامة التي سترافق المباراة (رويترز)

حذر مدرب ليفربول يورغن كلوب الثلاثاء من الانخداع بالفوز الذي حققه الريدز على بورتو الموسم الماضي، وقال إن الفوز يجب ألا يعطي الفريق شعورا زائدا بالثقة عندما يتواجه الفريقان الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل اعترف مدرب فريق بورتو البرتغالي سيرجيو كونسيساو بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام ليفربول الإنجليزي، وقال إن تعويض هزيمة مباراة الذهاب بهدفين لصفر لن يكون سهلا على الإطلاق.

وأضاف المدرب الألماني أن الفريق البرتغالي انتصر في كافة مبارياته الأربع على أرضه في دوري الأبطال هذا الموسم، وأنه فريق جيد، محذرا من الأجواء التي سيلاقيها فريقه على ملعب بورتو.

وقال "حضرت مباريات قمة منذ سنوات طويلة في بورتو ويعرفون كيف يؤثرون في المباراة والمنافس ويجب الاستعداد لمثل هذه الأجواء".

وقال كونسيساو "تعويض نتيجة مباراة الذهاب سيكون مهمة صعبة لما يمتلكه 
ليفربول من إمكانيات فردية وجماعية هائلة وعلينا تقديم أداء جيدا في الدفاع وتحقيق التوازن مع الناحية الهجومية".

وأضاف مدرب الفريق البرتغالي "فريقي يتمتع بتركيز كبير ويدرك مدى قوة المنافس ولكن الصعب قلب نتيجة مباراة الذهاب لصالحنا في النتيجة الإجمالية للمواجهة، نظرا لقوة المنافس على المستويين الفردي والجماعي".

وأبدى كونسيساو تذمره من عدم مراعاة مشاركة الفريق في المسابقة الأوروبية، وقال إن فريقه سيخوض المباراة المقبلة في الدوري البرتغالي السبت المقبل رغم أنه من الممكن أن يخوضها الاثنين المقبل، مشيرا إلى أن المسؤولين عن المسابقة المحلية لم يراعوا التوازن بين مسيرة الفريق محليا وأوروبيا.

المصدر : وكالات