السر وراء تفوق مان يونايتد على سان جيرمان بدوري الأبطال

Soccer Football - Champions League - Round of 16 Second Leg - Paris St Germain v Manchester United - Parc des Princes, Paris, France - March 6, 2019 Manchester United's Romelu Lukaku celebrates alongside David de Gea and Victor Lindelof at the end of the match REUTERS/Christian Hartmann

"التوفيق وروح الفريق وأخطاء المنافس" هي السر وراء الفوز الثمين الذي حققه مانشستر يونايتد على مضيفه باريس سان جيرمان والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بحسب البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم الشياطين الحمر.

وتغلب "المانيو" على مضيفه سان جيرمان 3-1 أمس الأربعاء في إياب ثمن نهائي البطولة ليتأهل إلى دور الثمانية في مجموع المباراتين، حيث سبق للفريق الباريسي أن حقق الفوز ذهاب على الفريق الإنجليزي بهدفين دون رد في عقر داره.

وقال لوكاكو -الذي سجل الهدفين الأول والثاني لفريقه في الشوط الأول من المباراة ليسهم بقدر كبير في الفوز الثمين- "تسلحنا بالأمل والتفاؤل قبل المباراة وكنا نعرف أننا نستطيع صناعة الفرص وهز شباك المنافس، لكن الشيء المهم كان التصدي للمنافس دفاعيا".

وأضاف البلجيكي الدولي "حالفنا التوفيق، والفريق المنافس ارتكب بعض الأخطاء الدفاعية ونجحنا في استغلالها".

وأكد "البولدوزر" أن "القوة الذهنية وروح الفريق صنعتا الفارق.. كنا نعلم أن علينا التحلي بالصبر.. كان أهم شيء هو تسجيل الهدف الأول.. هذا الهدف منحنا الثقة.. كان علينا أن نتمسك بالأمل ونتألق في الدفاع".

وختم لوكاكو بأن "مانشستر يونايتد حقق العديد من الإنجازات في الماضي وهو ما نضعه نصب أعيننا في كل مباراة نخوضها ونحاول أن نظهر مدى قدرات فريقنا. نسعى دائما للعب حتى صفارة النهاية ولا نستسلم أبدا".

المصدر : وكالات