بالفيديو.. مورينيو يوضح الفارق بين صلاح بتشلسي وليفربول

Football - Chelsea v Arsenal - Barclays Premier League - Stamford Bridge - 22/3/14 Chelsea's Mohamed Salah celebrates scoring their sixth goal Mandatory Credit: Action Images / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
صلاح يحتفل بإحرازه هدفا لتشلسي في مرمى أرسنال عام 2014 (رويترز)
كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن إعجابه بتطور أداء نجم ليفربول محمد صلاح، مؤكدا أنه من طالب بضمه عندما كان مدربا لتشلسي.
كما أوضح الفارق بين النجم المصري عندما كان بديلا مغمورا في تشلسي، وبعدما أصبح هدافا للدوري الإنجليزي والنجم الأول لليفربول.
وقال مورينيو في الأستوديو التحليلي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بإحدى قنوات شبكة "بي إن سبورتس"؛ "أنا من طالب بضم صلاح إلى تشلسي (انتقل عام 2014 من فريق بازل السويسري)، لكنه كان من الصعب أن يلعب أساسيا في ظل وجود النجوم الكبار مثل هازارد وويليان".

وأضاف "مع ذلك أقحمته في الشوط الثاني أمام توتنهام ومانشستر سيتي، لكنه كان قلقا ويريد اللعب والتألق، ويقول لي أريد أن ألعب، فقلت له اذهب إلى فيورنتينا الإيطالي ومن ثم تألق".

وفسر المدرب البرتغالي سر تألق صلاح مع ليفربول بالتأقلم والنمو البدني، وقال "صلاح جاء من بازل لاعبا مغمورا هشا يفتقد الخبرة، ثم اشتد عوده في الدوري الإيطالي، وعاد إلى الدوري الإنجليزي مع ليفربول متأقلما قوي البنية، وهذا التحول النوعي له الذي يثبت أن اللاعب من الممكن أن يتطور".
المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي