بايرن ميونيخ يضرب بقوة ويقتسم صدارة البوندسليغا مع دورتموند

MOENCHENGLADBACH, GERMANY - MARCH 02: Serge Gnabry of Bayern MunSandro Wagner of Bayern Munich celebrates with teammates after scoring his team's fourth goal during the Bundesliga match between Borussia Moenchengladbach and FC Bayern Muenchen at Borussia-Park on March 02, 2019 in Moenchengladbach, Germany. (Photo by Maja Hitij/Bongarts/Getty Images)

اقتسم فريق بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني لكرة القدم مع بوروسيا دورتموند، بعد فوزه الكاسح على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 5-1 اليوم السبت في المرحلة 24 من البوندسليغا.

وفي وقت سابق اليوم، تقدم فريق لايبزغ للمركز الثالث بفضل فوزه على مضيفه نورنبرغ بهدف نظيف.

وفي مباريات أخرى، اكتسح فورتونا دوسلدورف مضيفه شالكه 4-صفر، في حين تغلب باير ليفركوزن على ضيفه فرايبورغ 2-صفر، وهيرتا برلين على ضيفه ماينز 2-1، وفاز آينتراخت فرانكفورت على ضيفه هوفنهايم 3-2.

وعلى ملعب "بوروسيا بارك"، اكتسح بايرن مضيفه غلادباخ 5-1، وسجل أهداف الفريق البافاري كل من الإسباني خافي مارتينيز (2) وتوماس مولر (11) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (48)، وركلة جزاء في الوقت الإضافي، وسيرجي نابري (75) أما هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض فسجله لارس ستيندل (37).

الفوز رفع رصيد بايرن إلى 54 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق الأهداف فقط عن المتصدر دورتموند، الذي سقط أمام مضيفه أوغسبورغ 1-2. وتوقف رصيد جلادباخ عند 43 نقطة ليبقى في المركز الرابع.

المصدر : وكالات