غلطة سراي يهدي ريال مدريد بطاقة التأهل في دوري الأبطال

Soccer Football - Champions League - Group A - Galatasaray v Club Brugge - Turk Telekom Stadium, Istanbul, Turkey - November 26, 2019 Galatasaray's Adem Buyuk celebrates scoring their first goal REUTERS/Murad Sezer

استفاد نادي ريال مدريد الإسباني من تعادل غلطة سراي التركي مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي 1-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليحصد بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي للبطولة.

وسجل هدف غلطة سراي الوحيد آدم بويك في الدقيقة 11، لكن كلوب بروج عادل النتيجة بهدف سجله كريبان دياتا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت المباراة طرد لاعبين من كلوب بروج في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة وهما كريبان دياتا وكلينتون ماتا.

ورفع كلوب بروج رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف النادي الملكي الذي يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي. كما رفع غلطة سراي رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع الأخير.

وبهذا التعادل، ضمن الريال تأهله إلى الدور المقبل بغض النظر عن نتيجته أمام سان جيرمان اليوم ومباراته الأخيرة أمام بروج.

وفي مواجهة أخرى، تغلب نادي باير ليفركوزن الألماني على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين نظيفين ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

وتقدم ليفركوزن بهدف عكسي في الدقيقة 11 سجله ريفات زيمالتدينوف لاعب لوكوموتيف بطريق الخطأ في مرماه، ثم أضاف سفين بيندر الهدف الثاني في الدقيقة 54.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث، بينما توقف رصيد لوكوموتيف عند ثلاث نقاط في المركز الأخير.

وفي وقت لاحق اليوم يلتقي يوفنتوس الإيطالي المتصدر برصيد عشر نقاط مع أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يحل في مركز الوصيف بسبع نقاط.

المصدر : وكالات