بالفيديو.. زيدان يكشف سر تبديل كورتوا ويعلق على الهدفين

Soccer Football - Group A - Real Madrid v Club Brugge - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - October 1, 2019 Club Brugge's Emmanuel Dennis scores their second goal REUTERS/Jon Nazca
كورتوا اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تدخل مرماه في هدفي كلوب بروج (رويترز)

كشف مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان سر تبديل حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا بين شوطي المباراة التي تعادل فيها الملكي بملعبه ووسط جماهيره 2-2 مع كلوب بروج البلجيكي، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال زيدان بعد المباراة إن كورتوا تم تبديله بين شوطي المباراة لأنه لم يكن بخير، وأضاف أن الحارس البلجيكي لا يتحمل النتيجة وحده بل الجميع -وهو أولهم- يتحملون التعادل.

وحمَّل الجميع كورتوا مسؤولية الهدفين اللذين سجلهما كلوب بروج، حتى أن زيدان وصفهما بالمضحكين، وتم استبداله بين الشوطين بالحارس الفرنسي المعار من باريس سان جيرمان ألفونس أريولا.





وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كورتوا عانى من فيروس بالمعدة، وأنه لم يتمكن من قيادة سيارته للعودة إلى منزله بعد المباراة.

وقالت الصحيفة إن الحارس البلجيكي غاب عن التدريب الصباحي للريال الأربعاء بسبب الوعكة الصحية التي تسببت في تبديله بمباراة بروج.

يذكر أن البلجيكي الدولي الفائز بجائزة أفضل حارس في مونديال 2018، وجائزة "الأفضل" من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، تلقى مرماه 81 هدفا في 58 مباراة منذ انتقاله إلى ريال مدريد قادما من تشلسي صيف 2018.







المصدر : مواقع إلكترونية