ليفربول يبحث عن الثأر أمام تشلسي

LIVERPOOL, ENGLAND - SEPTEMBER 26: Eden Hazard of Chelsea celebrates after he scores his sides second goal during the Carabao Cup Third Round match between Liverpool and Chelsea at Anfield on September 26, 2018 in Liverpool, England. (Photo by Jan Kruger/Getty Images)

يسعى ليفربول غدا السبت إلى الثأر من تشلسي على ملعب الأخير في منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويرغب نادي "البلوز" في الحفاظ على وضعه كونه الفريق الوحيد الذي لا يزال يحافظ على بدايته القوية في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

وخسر ليفربول على ملعبه أمام تشلسي 1-2 الأربعاء الماضي في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لكنه يتطلع إلى الفوز عليه في "ستامفورد بريدج" غدا ليعزز موقعه في الصدارة بشكل أكبر بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته الست الأولى بالدوري.

وكان الألماني يورغن كلوب مدرب "الريدز" خاض مباراة الكأس بتشكيلة شهدت عدة تغييرات، وحول تشلسي تأخره بهدف إلى الفوز 2-1، ويدين بفضل كبير للنجم إيدين هازارد الذي سجل الهدف الحاسم قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.

ويتوقع أن تشهد تشكيلة ليفربول في مباراة الغد عودة حارس المرمى أليسون والمدافعين فيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر-أرنولد وجو غوميز وآندي روبرتسون، وكذلك النجم المصري محمد صلاح وروبرتو فيرمينو.

كذلك ينتظر أن يجري المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري تغييرات في مباراة الغد، منها عودة هازارد من جديد إلى التشكيل الأساسي، وكذلك الفرنسيان نغولو كانتي وأوليفيه جيرو والإسباني بيدرو. وفي حالة فوز تشلسي غدا سينتزع الصدارة من ليفربول، ولكن جيانفرانكو زولا المدرب المساعد لتشلسي قال إن الفوز في مباراة الأربعاء لا يمثل مؤشرا واضحا لما قد تسفر عنه المباراة القادمة.

ويحتل ليفربول الصدارة برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين أمام كل من مانشستر سيتي وتشلسي.

المصدر : وكالات