هاتريك أغويرو يقود مانشستر سيتي لاكتساح هيديرسفيلد

Soccer Football - Premier League - Manchester City v Huddersfield Town - Etihad Stadium, Manchester, Britain - August 19, 2018 Manchester City's Sergio Aguero celebrates scoring their fifth goal to complete his hat-trick REUTERS/Darren Staples EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
تقمص أغويرو دور البطولة في المباراة بعدما أحرز ثلاثة أهداف (رويترز)

واصل مانشستر سيتي انطلاقته المثالية ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 6-1 على ضيفه هيديرسفيلد تاون اليوم الأحد في المرحلة الثانية للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز واتفورد على مضيفه بيرنلي 3-1.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي (حامل اللقب) إلى ست نقاط، ليتربع على الصدارة، في حين ظل رصيد هيديرسفيلد خاليا من النقاط في قاع الترتيب، بعدما تلقى خسارته الثانية في البطولة.

وتقمص النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، دور البطولة في المباراة؛ حيث أحرز ثلاثة أهداف، ليسجل تاسع ثلاثي (هاتريك) في مسيرته مع الفريق في بطولة الدوري.

وافتتح أغويرو التسجيل في الدقيقة 25، قبل أن يضيف غابرييل جيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 31.

وعاد أغويرو لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثالث لسيتي في الدقيقة 35، في حين قلص جون جورينك ستانكوفيتش الفارق بتسجيله هدفا للضيوف في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيتي بثلاثة أهداف لهدف.

وواصل مانشستر سيتي فرض سيطرته على اللقاء في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله ثلاثة أهداف أخرى عن طريق ديفيد سيلفا وأغويرو اللذين أحرزا الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 48 و76، في حين جاء الهدف السادس عبر النيران الصديقة، بعدما سجل تيرينسي كونغولو لاعب هيديرسفيلد هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 85.

المصدر : الألمانية