لوف وبوكيتينو يتحدثان عن تدريب ريال مدريد

Football Soccer - Real Madrid Preview - Valdebebas, Madrid, Spain - 24/5/16 Real Madrid's logo is seen at the entrance of the residence of first soccer team. REUTERS/Sergio Perez Picture Supplied by Action Images
قلعة ريال مدريد تنتظر قائدا جديدا بعد رحيل زيدان (رويترز)

تسابقت وسائل الإعلام للظفر بتصريحات من المدربين المرشحين لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان الذي أعلن بشكل مفاجئ ترك منصبه في ريال مدريد.

وبدا أن القائمة القصيرة لأبرز المرشحين للوصول إلى القلعة البيضاء تضم الألماني يواخيم لوف الذي يستعد لقيادة منتخب ألمانيا للدفاع عن لقبه في كأس العالم المقبلة، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي جدد قبل أيام تعاقده مع نادي توتنهام.

غير أن مدرب منتخب ألمانيا أكد اليوم أنه غير مهتم بتدريب ريال مدريد، وأن كامل تركيزه ينصب على مشوار فريقه في مونديال روسيا، وقال على هامش معسكر المنتخب الألماني في شمال إيطاليا "يمكنني استبعاد الأمر تماما الآن، الأمر لا يخصني لأنني في كأس العالم".

ويتولى لوف تدريب منتخب ألمانيا منذ 2006، وجدد عقده مؤخرا مع الفريق حتى 2022.

من جانبه، قال الأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو إنه سعيد في توتنهام، وهو يسعى إلى التركيز على التخطيط للموسم القادم.

وأضاف بوكيتينو في تصريحات نشرتها صحيفة "غارديان" البريطانية "عندما يتصل بك ريال مدريد، يجب أن تستمع إليه، على الرغم من أنه في هذه الحالة الأمر لا يعتمد علي، لقد وقّعت للتو عقدا طويلا مع توتنهام، وأنا سعيد جدا هنا".

وتابع "سيكون هناك الكثير من الإشاعات في الفترة المقبلة، لكن ليست لدي أي أخبار من ريال مدريد، أعمل براحة تامة في توتنهام، ومن واجبي التركيز معه، لا أريد ولا يمكنني أن أعلق على زيدان، لكن ما فعله هو بلا شك إنجاز كبير للغاية، فلم يفز أحد بثلاثة ألقاب على التوالي بدوري أبطال أوروبا".

المصدر : وكالات