روني أحدث مغادري البطولات الأوروبية

Soccer Football - Premier League - Huddersfield Town v Everton - John Smith's Stadium, Huddersfield, Britain - April 28, 2018 Everton's Wayne Rooney REUTERS/Darren Staples EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
روني هداف "التوفيز" هذا الموسم بتسجيله 11 هدفا في 31 مباراة (رويترز)

وافق مهاجم إيفرتون، الإنجليزي واين روني على الانتقال إلى الدوري الأميركي الصيف المقبل في صفقة قيمتها 12.5 مليون جنيه إسترليني (نحو 14.1 مليون دولار).

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" يستعد روني للانتقال إلى الدوري الأميركي ومغادرة إيفرتون الصيف المقبل، بعد موافقته مبدئيا على كافة الشروط والبنود في عقده مع دي سي يونايتد ولم يتم التوقيع على أي عقود حتى الآن".

ويوجد ممثلون للاعب في الولايات المتحدة لوضع الصيغة النهائية للتعاقد، وهو العقد الذي يمتد حتى نهاية صيف 2020، وسيسجل اللاعب في يوليو/تموز المقبل في حال إتمام التعاقد وهو موعد فتح تسجيل اللاعبين هناك.

وعاد الفتى الذهبي (32 عاما) لنادي شبابه إيفرتون قادما من مانشستر يونايتد صيف 2017، بعد أن لعب مع "الشياطين الحمر" 13 موسما، ونجح في حصد خمسة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز ولقب دوري أبطال أوروبا.

ويعد روني هداف "التوفيز" هذا الموسم بتسجيله 11 هدفا في 31 مباراة.

المصدر : وكالة الأناضول