عندما يأتي المديح لصلاح من المنافس المباشر

LONDON, ENGLAND - MARCH 31: Mohamed Salah of Liverpool celebrates after scoring his sides second goal during the Premier League match between Crystal Palace and Liverpool at Selhurst Park on March 31, 2018 in London, England. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)
كين عن صلاح: إنه لاعب رائع جدا (غيتي)

قال الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام إن محمد صلاح نجم ليفربول ومتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "يؤدي عملا رائعا"، ووصفه بأنه "لاعب رائع جدا".

وأضاف مهاجم منتخب "الأسود الثلاثة" هداف الدوري في آخر موسمين والمنافس الأول "للملك المصري" على لقب الهداف هذا الموسم، أنه "سباق وحدث أمر مشابه العام الماضي. إنه يملك أفضلية الآن وسنرى ما سيحدث".

وسيحاول كين حاليا التعافي سريعا والعودة إلى السباق على لقب هداف الدوري في ظل التأخر بفارق خمسة أهداف عن صلاح متصدر القائمة بـ 29 هدفا.

وعن نتائج فريقه هذا الموسم، أوضح كين أنه سيعده ناجحا لو تأهل الفريق لدوري الأبطال وأنهى صيامه عن إحراز الألقاب وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وبات توتنهام يتقدم بثماني نقاط على تشلسي، خامس الترتيب بعد فوزه 3-1 على حامل اللقب الموسم الماضي في ستامفورد بريدج ليقترب من المشاركة في البطولة الأوروبية الشهيرة للموسم الثالث على التوالي.

وقال كين لوسائل إعلام بريطانية "من المهم أن نواصل اللعب في دوري الأبطال.. لا نريد أن نكون الفريق الذي يشارك مرة أو مرتين أو ثلاث مرات ثم يبتعد".

وبلغ توتنهام نصف نهائي كأس الاتحاد للموسم الثاني على التوالي، ويحلم كين بإحراز ناديه لقبه الأول منذ الفوز بكأس الرابطة الإنجليزية في 2008.

وسيتنافس توتنهام مع مانشستر يونايتد على بطاقة الظهور في النهائي بملعب ويمبلي في 21 من الجاري، بينما يلعب تشيلسي مع ساوثامبتون في اللقاء الآخر.

المصدر : وكالات