سان جيرمان يقترح على برشلونة صفقة تبادلية

Football Soccer - Barcelona v Paris St Germain - UEFA Champions League Round of 16 Second Leg - The Nou Camp, Barcelona, Spain - 8/3/17 Barcelona's Andres Iniesta before Paris Saint-Germain's Layvin Kurzawa scores an own goal and the second for Barcelona Reuters / Albert Gea Livepic

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية اليوم الاثنين أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى لإبرام صفقة تبادلية مع برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

ولفتت الصحيفة إلى أن سان جيرمان سيحصل بمقتضى هذه الصفقة على خدمات البرازيلي فيليبي كوتينيو مقابل التخلي عن لاعبه كيليان مبابي.

وأكدت الصحيفة أن أحد أعضاء الجهاز الفني لسان جيرمان عرض على برشلونة الأسبوع الماضي فكرة ضم مبابي، والحصول على مبلغ مالي مقابل السماح برحيل كوتينيو إلى حديقة الأمراء. 

ونقلت الصحيفة عن مصادر داخل باريس سان جيرمان قولها إن مبابي سوف يتفوق على زميله نيمار في سباق الحصول على الكرة الذهبية مستقبلا، مما يضع نجم السامبا في ورطة.

يشار إلى أن كوتينيو انضم إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 160 مليون يورو قادما من ليفربول الإنجليزي، أما باريس سان جيرمان فسوف يفعّل خيار شراء مبابي من موناكو الصيف المقبل مقابل 180 مليون يورو.

المصدر : الصحافة الإسبانية